الوصفة الافضل والاكثر فعالية لتكبير الثدي وشد الصدر – شاهدي بنفسك…

الوصفة الافضل والاكثر فعالية لتكبير الضرع وشد الصدر – شاهدي بنفسك…

 || العديد من الفتيات تخجل من جسدها. من الممكن أن يكون نتيجة لـ ترهلات الصدر ونزوله لاسفل, واليوم سنقدم لكم الوصفة الافضل والاكثر فعالية لتكبير الضرع وشد الصدر, لاغير تابعو معنا ..

عناصر الخلطة:
إن عناصر تلك الخلطة لا تخلو من مطبخ أي سيدة، فهي متوافرة في غالبية الأحيان، بالتالي لست بحاجة الى دفع أي مِقدار مقابلها، وهي كما يلي: ملعقة عظيمة من الخميرة الفورية، ملعقة عظيمة من ماء الورد، ملعقة ضئيلة من زيت الورد، ملعقتان من الحلبة المطحونة، وكوب من الماء.

أسلوب تحضيرها وتنفيذها:

في الطليعة، اخلطي الحلبة والماء وضعي الخليط في صندوق على النار. اتركي الخليط يغلي لفترة خمس دقائق. من ثم، انزعيه عن النار وأضيفي إليه بشكل متدرجً كلاً من الخميرة وماء الورد وزيت الورد. حرّكي الخليط جيداً الى أن يصبح متجانساً. وبعد أن يبرد على نحو كامِل، لكنّلي بالخليط قطعتين من القماش لعمل كمادات فوق منطقة الصدر، وهذا لفترة ربع ساعة. بعدها، قومي بتدليك الصدر بحركات دائرية لفترة عشر دقائق، على أن يُترك الخليط على صدرك لفترة ثلاث ساعات كاملة. بعدها، اشطفي مساحة الصدر بالماء الدافئ.

ومن تلك المنطلق سيدتي, لا تخجلي ابدا من تلك الإشكالية, ولا تنسي أيضاً استعمال التماريرن الرياضية لانها فعالة للغاية في الإعتناء ببشرتك وجسمك, وجعلك اكثر جذابية.

أساليب اخرى لشد الضرع:

بذور الحلبة :

بذورالحلبة تملك مواصفات تعين الضرع على النمو ولاستعادة الحزم في ترهل الثديين ورفعهم، ببساطه قومي بتدليك الثديين مع الحلبه واتركيها خمس إلى عشر دقائق، ثم اغسليها، ذلك الدواء فاخر لهذا يلزم القيام به على خلفية منتظم.

زبدة الشيا :

زبدة الشيا غنيه بفيتامين E تعين على شد الصدر ورفعه، ايضاً تمنع تلف الخلايا التي يمكن أن تسببها الجذورالحرة. ببساطة افركي زبدة الشيا ودليكها في حركات دائرية بخصوص الثديين لفترة 15 دقيقة، ثم اتركيها لفترة 10 دقائق واغسليها جيدا، كريري ذلك الدواء ثلاث مرات في الأسبوع للاستحواز على حصائل جيدا.

الرمان :


الرمان عنصر مكافح للشيخوخة يعين على حظر ترهل الضرع ورفعها. أولا قومي بتحضيرعجينه باستعمال قشر الرمان وزيت الخردل، دليكها في حركات دائرية بشأن الثديين في الليل قبل الذهاب إلى السرير. عوضا عن هذا اخلطي زيت النيم مع قشرة الرمان الجافة ساخنها لبضع دقائق، ثم استخدامي زيت ودلكية بشأن الثديين، وستتخلصين من ترهل الضرع.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك