تعليمات لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك
تعليمات لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك

تعليمات لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك

تأخير إشارات الشيخوخة على يديك أمر بالغ الضرورة ويهم كل أنثى مثلك كلياً، فجمال الأنثى جزء مهم لا يتجزأ من فوزها وثقتها في ذاتها، ولكن ماذا لو شعرت الأنثى أن ذلك الحُسن يذبل ويختفي بالتدرج؟ لا يوجد شك أن ذلك سيسبب لها ضغط عصبي حاد وشعور بالضيق على نحو متواصل، فجمال الأنثى لا يمكن أن تتنازل عنه بتلك البساطة، ويديك جزء مهم للغايةً جلي مدار الساعة يمكن لمن ينظر إليه أن يحدد عمرك من الإشارات المتواجدة عليه، وهنا أحادثك عن أكثر أهمية التعليمات لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك، لتحتفظي بجمالك ورونقك ولتبعدي عنك إشارات الشيخوخة المزعجة التي تشوه الحُسن وتسحقه بالتدرج.

تعليمات لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك:

1- من أكثر أهمية عوامل ظهور إشارات الشيخوخة أشعة الشمس، فأشعة الشمس مؤذية بشكل كبيرً للبشرة خصوصا في فصل الصيف لهذا تجنبي الذهاب للخارج في أشعة الشمس ولو اضطررت للخروج في أشعة الشمس تذكري جيداً وضع كريم واقي من أشعة الشمس ولا تكتفي بوضعه على وجهك لكن ضعيه ايضاًً على يديك خاصة إذا قد كانت بشترتك فاتحة فالبشرة الفاتحة أكثر تأثراً بأضرار الشمس فالكريم الواقي من اشمس أول خطوة وأول نصيحة من الإرشادات المهمة لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك.

2- ارتدي قفازات على يديك خلال غسل المواعين وأثناء عملية التنظيف في المنزل، حتى لا تتأثر يديك بالمواد الكيميائية التي تعين على تسريع عملية ظهور التجعدات على يديك كما أن يديك تصبح أكثر حساسية للأتربة وربما تفقد نعومتها لهذا ينبغي لبس قفازات خلال غسيل المواعين والتنظيف لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك.

3- تناولي الأكل الصحي وتجنبي تناول لأطعمة التي تتضمن على الدهون المشبعة وتجنبي تناول الغذاء غير الصحي والوجبات السريعة فبشرتك على العموم متضمنة بشرة يديك يتم تغذيتها الأمر الذي تتغذين عليه وإذا كنتي ترغبين بمظهر صحي لبشرتك وجلدك فتناولي طعام صحي ذلك سيساعدك كثيراً في تأخير إشارات الشيخوخة على يديك.

4- الضغط العصبي والتوتر يؤثران على نحو مباشر على بشرتك سواء بشرة الوجه أو يديك أو حتى تساقط شعرك فكوني هادئة فعصبتيك وتوترك لن يغيران شيء الأمر الذي حولك لاغير سيغيران جمالك.

5- الرياضة على العموم تعين على تأخير ظهور إشارات الشيخوخة على يديك، فالرياضة تعين على جعل الدورة الدموية تمشي في الجسد على نحو أجود وتخلص الجسد من السموم الأمر الذي يعين على تأخير إشارات الشيخوخة على يديك ووجهك وعلى بشرتك على العموم.

6- تذكري وضع الكريمات المرطبة على يديك وبشرتك فى جميع الاوقات، خاصة بعد أوقات التنظيف والغسيل وغيرها من الأعباء المنزلية ويمكنك وضع اعداد مناسبة من الكريم قبل السبات وارتداء القفازات بحيث تتشرب بشرتك اكبر اعداد ممكنة من الكريم لعلاج الجلد والأنسجة ويفضل استعمال كريمات تأخر ظهور التجعدات على يديك كما يفضل وضع أشكال الزيوت الخام التي تعين على تأخير ظهور التجعدات مثل زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت جوز الهند فمزج الثلاث زيوت وافي لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك وكافي لإكساب يديك نعومة وطراوة.

7- حاولي تجنب تعرض يديك للحرارة المباشرة  مثل حرارة الفرن أو خلال الطهي  فيفضل ايضاً ارتداء قفازات لمنع نفوذ الحرارة التي تسبب تعجيل ظهور إشارات الشيخوخة على يديك.

8- ضعي من ماسكات الوجه التي تقومين بعملها لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك ايضاًً فعاملي يديك مثل وجه كلياً فأهمية جمالهما ليست أقل من اهمية حُسن وجهك فكلاهما يعبر عن عمرك وجزء واضح مدار الساعة.


ثمان إرشادات لتأخير إشارات الشيخوخة على يديك أمر حاد الضرورة ولكن لا تقلقي عزيزتي لو اتبعت الإرشادات الفائتة لأغير ستحصلين على يدين ناعمتين خاليتين من إشارات الشيخوخة على يديك.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك