ثلاثة مشروبات طبيعية بديلة عن المسكنات

ثلاثة مشروبات طبيعية بديلة عن المسكنات
  
العديد من الناس يلجؤون إلى المسكنات نحو الإحساس بالوجع بينما أن الكثير من أهل الخبرة يوصون وبشدة على الاستهلاك المنتظم لتلك العقاقير حتى لا تكون السبب لهم في أي آثار جانبية. إذا كنت تبحثين عن بديل فعليك باستعمال احدى تلك المشروبات.

1- عصير التوت البري:

من المشروبات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، يتضمن ذلك العصير على مواد تعرف باسم الانثوسيانين، التي تعين على حظر الالتهابات والأكسدة.



الاستهلاك اليومي له، لفترة 6 أسابيع متتالية، يزيد بشكل ملحوظ من اعداد السيتوكينات المتواجدة في الجسد، تلك الجزيئات المضادة للالتهابات تعتبر أداة رائعة للدفاع عن الجسد من جميع أشكال الوجع.

2- الشاي الأخضر:

من أمثل المشروبات الطبيعية على مستوى العالم لأنه يتضمن على مزايا صحية. يعين ذلك الشاي على حظر الكثير من الأمراض، ويحفز عملية التمثيل الغذائي، الأمر الذي يسهل ضياع الوزن، بالإضافة الي أنه غني بالفلافونويد والمركبات المضادة للالتهابات التي تعين على حظر الكثير من الأمراض والآلام.

3- عصير الكرز:

يعين ذلك العصير على الحد من الالتهاب والدهون بداخل منطقة البطن ويوصى به للوقاية من أمراض الفؤاد والأوعية الدموية وهذا لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة، بما في هذا الانثوسيانين، التي لها نفوذ قوي و تعمل كمضاد للالتهابات. ينصح به الأطباء للتخلص من أوجاع المفاصل.


عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك