ستة إرشادات للتخلص من الكرش

ستة إرشادات للتخلص من الكرش

التخلص من الكرش أمر حاد الضرورة ويهتم به الجميع الرجال والنساء على حاجز سواء، أيا كان كان السن، سوى أن النساء أكثر اهتماماً بالتخلص من الكرش، نظراً لأنه يقوم بتشويه شكل المرأة ويجهز على جمالها، فمهما قد كانت السيدة جميلة السمات والشعر وحتى متناسقة الجسد سوى أنها تتكبد من حضور كرش فللأسف سيختفي كل هذا الحُسن ولا تشاهد العين إلا ذلك الكرش الذي يقوم بتشويه الحُسن، وربما يُعد حضور الكرش من عدم وجوده أحد مقايس الحُسن التي لم يعتبر من السهل تجاهلها خاصة وأن العديد من النساء يعانين منه بعد مرحلة الحمل والولادة.

أصبحت السيدة التي لا تتكبد من حضور كرش هي الأكثر جمالاً، والكرش ليس لاغير وجوده أو عدم وجوده أمر يختص بجمال المرأة ولكن كذلكً وجوده له العديد من الأضرار الصحية التي لا يمكن تجاهلها، وهنا أحادثك عن إرشادات للتخلص من الكرش ذلك الكرش الذي يقوم بتشويه منظرك ويجلب لأجل أن العديد من المشكلات الصحية.

ستة إرشادات للتخلص من الكرش

1 -اشرب العديد من المياه، فشرب العديد من المياه يعين على نحو فعال في القضاء على الكرش ولكن لا تتعجل الحصيلة فلا تشرب مياه كثيرة لفترة يوم أو 48 ساعةٍ أو حتى اسبوع ثم تقول شربت العديد من المياه ولم أجد حصيلة فشرب العديد من المياه ينبغي أن يكون أسلوب حياة تعيشين عليها لما لشرب العديد من المياه من مزايا صحية ومتعددة للبشرة والصحة والجسد على العموم علاوة على اسهامها في التخلص من الكرش.

2 -عدم شرب المياه الغازية يعين في التخلص من الكرش، خاصة المشروبات الداكنة مثل البيبسي والكوكاكولا نظراً لأن المواد ذات اللون البني مثل البيبسي والكولا أو حتى الشوكولاتة أو التمر كلها مواد يتم تخزينها على هيئة دهون بداخل منطقة البطن فتجنب شرب المواد الغازية على العموم والداكن منها على نحو خاص وايضا تجنب أكل الحلويات والفواكه الداكنة مثل التمر والبلح والشكولاتة.

3 -ممارسة الرياضة أمر حاد الضرورة، لأنها تشارك في التخلص من الكرش كما أنها تعمل على تحسين مساحة البطن بعد التخلص من الكرش، فبعد التخلص من الكرش سوف يكون هناك بعض الترهل ولشد تلك المساحة ينبغي ممارسة الرياضة للتخلص من هذ الترهل علاوة على أن العضلات بداخل منطقة البطن أصبحت هزيلة الأمر الذي يقصد أن تناول أي اعداد طعام أيا كان قد كانت طفيفة ستجعل البطن تبرز للخارج وكأنه هناك كرش لهذا ممارسة الريضة أمر لازم وهام للتخلص من الكرش ولتقوية عضلات البطن.

4-تجنب الفراط في تناول الغذاء، فالإفراط في تناول الأكل أحد العوامل الأساسية لتصبح الكرش وتخفيض اعداد الأكل التي تتناولها أحد العوامل الأساسية للتخلص من الكرش فلا تتجاهل تلك النقطة أبداً وتذكري طول الوقتً أضرار الكرش وكيف يضر صحتك ويشوه شكلك لتقللي أحجام الأكل التي تتناولينها خصوصا في الليل.

6 -امضغي طعامك ببطء، فالمضغ البطيء للطعام يسعى تخفيض اعداد الغذاء التي تناولينها علاوة على أنه يسعى هضم الأكل على نحو جيد الأمر الذي يجنبك حدوث انتفاخ بالبطن.

7-تناول الخضار الخضراء النيئة، فتناول الخضراوات تعمل على سد قسم من المعدة الأمر الذي يحاول أن عدم تناولك أغذية غير صحية أو ذات سعرات حرارية عالية الأمر الذي يقصد فقد الوزن وعدم تناول المأكولات ذات السعرات الحرارية العالية والغير صحية التي تتخذن على هيئة دهون في البطن.


ستة تعليمات تساعدك في التخلص من الكرش المزعج الذي تسبب في إفساد شكل مظهرك وجلب لك العديد من الأمراض وجعلك تشعرين بصعوبة الحركة ولكن اتباع الإرشادات الماضية سيساعدك في التخلص من كل تلك الموضوعات المزعجة بعد التخلص من الكرش.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك