تعرفي على الطقوس السيئة التي تدمر حُسن ثدييك

تعرفي على الطقوس السيئة التي تدمر حُسن ثدييك

مما لا شك فيه كاي انثى تحلمين بتدعيم حُسن ثدييك والاحتفاظ بهما دون ترهل حتى وإن تقدم بك السن! ومن الرائع والمفيد ان تحتفظي بجمال ثدييك دون ترهل ودون الاحتياج الى عمليات شد او حشو بالبوتكس مكلفة للغاية بقرب آثارها السلبية. اليك لائحة بالطقوس السيئة التي ينبغي ان تتجنبيها حتى تحافظي على حُسن ثدييك.

1 - الماء الساخن يدمر حُسن ثدييك
الماء الساخن مؤذي للغاية بالبشرة بصفة عامة وبمنطقة الثددين بصفة خاصة. تجنبي كليا الاستحمام بالماء حاد السخونة حتى وإن كان الطقس باردا. الماء الفاتر هو الماء الصحي والمناسب للحفاظ على حُسن الجلد وجمال ثدييك على وجه الخصوص. أهل خبرة الجلد والعناية بالثديين ينصحون بتمرير قطعة من الثلج مغلفة بقطعة من القماش الأملس على الثديين لضمان شد البشرة وضمان عدم ترهل الثديين وارتخائهما.

2 - ارتداء حمالة صدر غير لائقة
إياك ان ترتدي حمالة صدر ضيقة بشكل كبير او واسعة بشكل كبير فهذا يخفف من حُسن ثدييك! الافضل هو ان تلبسي حمالة صدر ذات مقاس موائم ومريح. يكفي ان تكون حمالة الصدر لها نفس كمية صدرك لتحافظ عليه نحو الحركة دون ارباك لك. والافضل ان تكون حمالة الصدر ناعمة ومن مواد قطنية. ولتعزيز حُسن ثدييك تخلصي من جمالة الصدر ما دام كان بإمكانك حتى وإن كان هذا اثناء السبات لاغير. بقاءك دون حمالة صدر يعزز حيوية ونضارة ثدييك ويمنح مسام البشرة فيهما إمكانية للتنفس والتحديث.

3 - تجنبي أسلوب القٌعود الخاطئة
كوني حريصة على القٌعود باستقامة بصورة تكفل صدرك مشدودا ومرتفعا. تجنبي ضغط صدرك بيديك عندما تجلسين مكتوفة اليدين. وتجنبي ان يوجد صدرك مطروحا للامام اذا كنت تعملين في اعمال مكتبية لمجموعة من الساعات.

4 - الرياضات القاسية تدمر حُسن ثدييك
الرياضة نشاط ممتاز ونافع لكل الجسد، ولكن متى كان نوع الرياضة يسبب ضغطا على ثدييك، فهي رياضة قد تضر بك وتلحق الاذي بانسجة الثديين. فكوني حريصة ناحية نوع الرياضة الذي تمارسينه.

5 - عدم الاحتياط من اشعة الشمس
في مراحل الصيف وفي مراحل نزول البحر وغير هذا من الفترات التي يتعرض فيها الجسد لاشعة الشمس؛ لا تنسي وضع الكريمات الواقية على ثدييك بما يكفل حمايتها من الاشعة الفوق بنفسجية. كليا كما تهتمين بوجهك من الاشعة، اهتمي بثدييك كي لا يفقد البشرة ليونته ويترهل ويهبط.

6 - الريجيم العسير يدمر حُسن ثدييك
الريجيم القاسي الذي يجعلك تفقدين العديد من الوزن في فترة وجيزة يبدل من مقدار صدرك ويصيبه بالترهل بصورة سيئة للغاية. والافضل ان تكون ضياع الوزن بصورة تدريجية مع الحرص على تناول البروتين الذي يقوى العضلات ومنها العضلات الحاملة لثدييك.

7 - السبات على البطن يؤذي حُسن ثدييك
بمقدار الامكان تجنبي السبات على البطن لكن ليكن نومك على ظهرك بمقدار الامكان. السبات على البطن يضغط على ثدييك بوزن جسمك الأمر الذي يعرضهما للترهل حصيلة الوزن الذي يتعرضن له.


طقوس طفيفة تَستطيع التغلب عليها وسوغ تعزز حُسن ثدييك بصورة اكثر من رائعة فلا تُهمليها.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك