محافظ جنين والأجهزة الأمنية يقدمون التهاني بمناسبة يوم أجهزة الأمن العربية

محافظ جنين والأجهزة  الأمنية يقدمون التهاني بمناسبة يوم أجهزة الأمن العربية

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
قدم محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ،هذا النهار الإثنين ، التهاني والتبريكات لمديرية شرطة محافظة جنين بمناسبة إجابات يوم أجهزة الأمن العربية

. وترأس المحافظ الوفد الذي ضم المقدم مهند أبو علي مدير جهاز الأمن الوقائي ، والمقدم عمار ياسين مدير جهاز الضابطة الجمركية ، وبشار جالودي مدير التوجيه السياسي والوطني ،ونائب أمين سر أإقليم حركة فتح في المحافظة عطا أبو أرميله ، وأمين السر في المدينة فراس أبو الوفا ، وممثلين عن الأجهزة الطموح ومدراء الصلات العامة في الاجهزة الامنية و المحافظة ، وبعض من أعضاء اٌلإقليم .

وقد كان في استقبال المحافظ والوفد المصاحب له المقدم مجدي درويش مدير شرطة المرور ، والمقدم أوس عطياني  مدير فرع العلاقات العامة، والعقيد حسني قلالوة مدير فرع إدارة التنظيم والإدارة ، وضباط وعناصر قوات الأمن
ونقل المحافظ رمضان تحيات وتبريكات فخامة القائد محمود عباس لجهاز أجهزة الأمن و ضباط وعناصر قوات الأمن والوفد المشترِك في تقديم التهاني ، ومشيدا في الوقت نفسه بالجهود المميزة واللافتة لأداء جهاز أجهزة الأمن الفلسطينية ؛ في تطبيق التشريع والنظام والحفاظ على الثبات الداخلي وحماية الممتلكات العامة والخاصة بادخار بيئة آمنة على سبيل تقصي الإنصاف . 

و تطرق المحافظ الى ايجابيات في الشغل الشرطي و ما طرأ على الجدارة العالية التي يتمتع بها رجل الامن الفلسطيني بتطبيق المهمات الملقاة على عاتقه رغم الارهاصات التي توجهه والتحديات الذاتية و الموضوعية والوضع الضبابي القائم.

وفي التوجه نفسه نوه رمضان إلى المسئولية المشتركة في تكامل الأدوار بين الأجهزة الطموح المغيرة ، والعمل بانسجام في تقصي المقصد المشترك في محيط المنظومة الطموح الواحدة دون تهاون ، لافتا إلى الحال السياسي الذي تراه القضية الفلسطينية حديثا وأخطرها اعتراف الإدارة الأمريكية بالقدس عاصمة اسرائيل ، الأمر الذي سينعكس سلبا في مسارات الأحداث في فلسطين وخارجها . 

وجدد تأكيده على وجوب الشغل بروح الفريق و السعي لبذل كل مستطاع لخدمة القضية الفلسطينية وتعزيز الأتعاب ما بين الساكن والمسؤل و ايضاً ما بين المؤسسة الاهلية والحكومية من أجل التمسك بالثوابت الوطنية في ذلك الظرف الحاسم .

من جهته هنأ أبو ارميله باسم حركة فتح في الأقاليم والمناطق التنظيمية قوات الأمن الفلسطينية بجهودها الاستثنائية في الأوضاع العسيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية ومناطق التماس ، حتى نوصل برقية الشعب الفلسطيني إلى العالم ويدرك نطاق الإجرام الذي قام به القائد ترامب في الاعتراف الامريكي بالاحتلال للقدس العربية واعتبارها عاصمة لاسرائيل .

وبدوره إمتنان عطياني المحافظ اللواء إبراهيم رمضان والوفد المصاحب له على اللفتة الطيبة ، مؤكدا ان قوات الأمن الفلسطينية تعمل مع مختلَف الشركات الحكومية الطموح والمدنية في تطبيق التشريع وبسط الإطار والمناخ الآمن في المجتمع الفلسطيني . والعمل على طوال الوقت في الحفاظ على الأمن العام .


ذلك وتم تكريم المحافظ بدرع قوات الأمن .
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك