أساليب فعالة لتفتيح لون الجلد

أساليب فعالة لتفتيح لون الجلد

كل إمراه تحلم ببشرة مشرقة وبيضاء، حيث أن هذا يُعد سر حُسن المرأة، ولذلك نقدم لأجل أن الأساليب والخلطات الطبيعية التي عن طريقها تَستطيع الاستحواذ على بشرة بيضاء ومشرقة بلا أي إضرار بالجلد كما قد تسببه لك الخلطات الكيميائية. ولكن عليكي سيدتي أن تستمري في المحافظة على تتابع عمل تلك الخلطات، بمعنى ان تقومي بتنفيذها طول الوقت، حتى تحصلين على أجود العواقب.

نقدم لأجل أن سيدتي في المقالة الكثير من الوصفات والأساليب لتفتيح لون الجلد: -

خلطات لتفتيح لون الجلد

الخلطة الأولى: في تلك الخلطة سنستخدم البطاطس (البطاطا)، في تفتيح لون الجلد، حيث أن البطاطس لها دور ضخمً في تفتيح لون الجلد، وهذا في فترة وجيزة.

أحجام الخلطة الأولى: نصف بطاطس مهروسة، نصف كوب لبن.
الأسلوب، يتم خلط البطاطس مع الحليب جيداً، ومن ثم يتم وضع الماسك على الوجه، ويترك من 15 ل 20د، ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ. يتم تتابع هذه الوصفة مرتين اسبوعياً، للاستحواذ على أجود الحصائل.

الخلطة الثانية: نقدم في تلك الخلطة استعمال الزبادي مع الليمون، حيث أن الليمون معلوم بقوته على تفتيح لون الجلد، كما أن الخميرة المتواجدة في الزبادي تعين على تفتيح لون الجلد والتخلص من حروق الشمس.

كميات الخلطة: علبة زبادي، ليمونة

الأسلوب: يتم عصر الليمونة على الزبادي وتقليبها جيداً ومن ثم يتم وضع الخليط على الوجه نصف ساعة، ثم يتم غسله. يفضل أن يتم استخدام الماسك طول الليل، أي خلال السبات، الأمر الذي فيه من تمكُّن فعالة للتخلص من حروق الشمس وتفتيح لون الجلد.

الخلطة الثالثة: سنستخدم في تلك الخلطة الخميرة واللبن، حيث أن الخميرة فعالة في تفتيح لون الجلد.

كميات الخلطة: خميرة، دقيق، لبن للعجن.


الأسلوب: يتم خلط الدقيق مع الخميرة، ثم الجن باللبن، حتى يتم الاستحواذ على خليط شبيه بالكريمة. يتم وضع الخليط على الوجه، لفترة 15 ل 20 دقيقة، وبعدما يجف يتم فركه وغسل الوجه بالماء الدافئ.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك