9 علامات تكشف سقوط الرجل في غرامك

9 علامات تكشف سقوط الرجل في غرامك

ليس سرا أن الرجال والنساء يعبرون عن مشاعرهم على نحو مغاير؛ ففي حين أن المرأة تتوقع اعترافات حب متهورة من الرجل، فإن الرجل يفتح بلطف أبواب الحب في قلبها متدرجًا. وربما جمع موقع “برايت سايد” الإشارات الحقيقية والصادقة التي تبدو على الرجل للتعبير عن حبه للمرأة:

1. يستمع وينصت لكلامك

أحيانا، نستمر في الخطاب بشأن موضوع ليس قصد في الضرورة تماما، ومن أجل تهذيب الفرد المقابل لك يتواصل في سماعك بتهذيب، بل لا يولي كلامك أي مراعاة. من ناحية أخرى، الفرد الذي يحبك سيتذكر تفاصيل قصصك، ويبدي ضرورة فائقة لكلماتك.

2. يستطيع التخلي

الرجل المحب بإمكانه الاعتراف بأخطائه والتنازل، كما أنه يحترم رأي شريكة حياته، كما أن وعوده منفذة، لذلك الداعِي فهو يتمكن التوصل إلى حل وسط وينسى عناده.

3. مهيأ لإصلاح أي شيء

الرجل المحب على تأهب لترتيب كل شيء بنفسه، وليس مهيأًا على وضع الواجبات كلها عليها، فهو يعتبرها احتمالية كبيرة لإثبات مهاراته العملية، وإثبات أنه سوف يكون زوجًا جيدًا.

4. يحب التعرف إلى عائلتك

مقابلة الأسرة والتعرف عليها يعتبر من الموضوعات المخيفة للرجل؛ لهذا الرجل المحب على تأهب لمقابلة عائلتك، ويحاول سحر الجميع ومستعد للتواصل مع أقاربك.

5. يطلب رأيك نحو اختيار ملابسه

الرجال أيضًا يرغبون بأن يبدوا أنيقين، بكل بساطة يعتد بذوقك المخصص في الموضة وأسلوب ملابسه.

6. يحب أن يشاركك مهامك اليومية

الأعمال المملة والإلزامية هي قسم من حياتنا اليومية، وإذا كان الرجل على تأهب لزيارة المصارف والتسوق لساعات برفقتك في المحال التجارية، وشراء السلع معك، فإنه يحترمك ويحبك.

7. يطبخ ليسعدك

لو كان الرجل يسعى الطبخ بهدف إرضاءك، فهذا يقصد أنه يحبك.

8. يدبر لقضاء سفرية برفقتك ولا ينسى التواريخ الهامة التي جمعتكما.

أغلب الرجل ينسون أكثر أهمية التواريخ التي جمعتهم مع شريك الحياة، لهذا إن تذكر الرجل تاريخ ميلادك أو أول مؤتمر بينكما، أو ذكرى زواجكما، فهذا يدل على حبه لك.

9. يعتقد أنك جميلة بكل حالاتك


هو يراك باستمرار جميلا، في كل حالاتك، ولا يطالبك بالاعتناء بنفسك باستمرار وكأنك خارجة للتو من الكوافير، هو يرضي بك في كل الحالات.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك