8 تعليمات لإزالة الهالات السمراء بشأن العين

8 تعليمات لإزالة الهالات السمراء بشأن العين
الهالات السمراء إشكالية تشغل فكر أي سيدة تتكبد منها وتسبب لها توترًا في حياتها، فلا شك ان الهالات السمراء تُظهر العينين بصورة باهتة وغير جميلة بينما أن العين من أول ما يلفت أي إنسان فهي الكتاب الذي يتم عن طريقه قراءة الأفكار والمشاعر، لهذا تهتم كل سيدة بالمساحة المحيطة بالعين وتتجنب ظهور الهالات السمراء.

وتكمن الإشكالية في أن الهالات السمراء ليست كبقية مشكلات الجلد التي يمكن تخبئها ببعض مساحيق التجميل فليس من السهل ابداً تخبئه الهالات السمراء بمساحيق التجميل، وإذا نجحت السيدة في هذا فلن تستطيع أن تقطن بمساحيق التجميل باستمرارً فلا شك انها تذهب للبحر أو لبعض الأماكن التي يصعب استعمال مساحيق التجميل فيها!
هنا أحادثك عن الحل الجذري لمشكلة الهالات السمراء بشأن العين، هنا أحادثك عن أساليب دواء إشكالية الهالات السوداء بخصوص العين.

تعليمات لعلاج الهالات السمراء بشأن العين

1 -استخدامي زيت اللوز للقضاء على الهالات السمراء بشأن العين
زيت اللوز يتضمن على فيتامين إي الذي يعين في دواء الهالات السمراء بشأن العين ويمكن عمل هذا من خلال وضع زيت اللوز بخصوص العين على نحو متكرر كل يوم قبل السبات وغسله في الفجر ومع مرور الوقت ستختفي الهالات السمراء بشأن العين.

2 -البطاطس أحد الإجابات الرائعة للتخلص من الهالات السمراء
يمكن استعمال البطاطس إما من خلال فرمها ووضعها كماسك متكرر كل يوم بشأن العين لفترة عشر دقائق او ربع ساعة ثم غسلها بالماء المنخفض الحرارة، أو من خلال عصرها ووضع الماء الناتج عن عصرها بشأن العين كذلكً لفترة من عشر دقائق لربع ساعة ثم غسلها بالماء المنخفض الحرارة أو حتى من خلال استعمال  شرائح البطاطس بخصوص العين لإزالة الهالات السمراء.

3 -زيت جوز الهند يُعد أحد أشكال الزيوت التي تعين على دواء الهالات السمراء
يمكن استعماله بتدليك المساحة المحيطة بالعين ب على نحو متكرر كل يوم فهو يعين على اعادة توازن الجلد ويؤخر من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بخصوص العين كما يعين على ازالة الهالات السمراء أو البقع المتواجدة في الجلد على العموم.

4 -الكركم أحد المواد التي يمكن استعمالها لإزالة الهالات السمراء حولا لعين
الكركم عكسي للأكسدة وللالتهاب كما انه يحاول أن تخفيض الهالات السمراء حولا العين كما أنه يضيف إلى نعومة الجلد ويفضل خلط الكركم مع عصير الاناناس لما له من خواص تعين على ازالة الهالات السمراء ايضاًً وعمل قناع للبشرة على نحو متكرر كل يوم لإزالة الهالات السمراء بشأن العين.

5 -من الممكن أن يكون داع الهالات السمراء هو ندرة الكولاجين والاستلين في الجلد أو عدم مرور الدورة الدموية في المساحة المحيطة بالعين على نحو جيد، لهذا يفضل استعمال أحد الكريمات التي تعين على امداد الجلد بالكولاجين والاستيلين او من خلال استعمال بعض أجهزة مساج الجلد التي تعين على تحفيز الدورة الدموية على نحو جيد في المساحة المحيطة بالعين أو العاملة على تحفيز الجلد لإفراز الكولاجين والاستلين على نحو متوازن.

6 -السبات على نحو جيد في الظلام أحد الموضوعات المهمة التي تعين في التخلص من الهالات السمراء فقد يكون عدم الاستحواذ على قسط وافي من السبات هو الداعِي في ظهور الهالات السمراء كما ان السبات في الظلام والاستيقاظ خلال النهارً مهم بشكل كبيرً للتخلص من الهالات السمراء فالجسم لا يحصل على السكون وأيضا العينين من سبات النهار حتى لو كنت في موضع مظلم.

7 -شرب سلع الكافين بكثرة، أحد عوامل ظهور الهالات السمراء وايضا التدخين أحد عوامل ظهور الهالات السمراء بشأن العين لهذا ننصحك بالابتعاد عن التدخين وعن شرب سلع الكافيين بكثرة.

8 -من الممكن أن يكون داع ظهور الهالات السمراء علامة على حضور أحد الأمراض مثل الأنيميا، لهذا أنصحك لو اتبعي النقاط الماضية ولم تنقضي الهالات السمراء أن تتوجهي لطبيبك لإجراء بعض الفحوص والاطمئنان فقد يتسبب ندرة أحد المكونات وتحتاجين لأخذ مزيج من المواد المعدنية والفيتامينات.


عاقبةً تذكري جيداً متى ما اهتممتي بنفسك وبشرتك  متى ما حصلتي على حصيلة أجود وكلما أصبحت راضية عن شكلك وواثقة من نفسك.
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك