كيف علقت والدة سعد المجرد على أخبار براءته؟
سعد المجرد براءة

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضعت لها لورا بريول أنه لم تكن هناك علاقة جنسية بينها وبين سعد المجرد الذي تتهمه باغتصابها، وذلك حسب ما أعلن عنه موقع ميديا آبار الفرنسي.

وأضاف المصدر ذاته أنه لم يتم العثور على أثر للحمض النووي لسعد المجرد في الأعضاء الحميمية للمشتكية.

وذكرت يومية الأحداث المغربية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم العثور على أثر للحمض النووي لسعد المجرد في الأعضاء الحميمية للمشتكية، مضيفة أن هذا المستجد جاء ليفند ما كان قد أشيع سابقاً عن كون تقرير الطبيب الشرعي يؤكد الاعتداء الجنسي لسعد على لورا بريول.

وأضافت اليومية ذاتها، أن قاضية التحقيق كانت قد عقدت منذ أسابيع جلسة مواجهة بين المجرد ولورا، استغرقت عدة ساعات بحضور دفاعهما، لكن في أعقاب ذلك قرر القضاء الفرنسي إرجاع سعد إلى سجن فلوري وعدم تمتيعه بالسراح المؤقت الذي ما فتئ يطالب به دفاعه منذ اعتقاله.

يذكر أن الشابة الفرنسية صرحت أنها كانت تنوي إقامة علاقة مع المجرد، ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد تعنيفه لها، وهو ما نفاه سعد جملة وتفصيلاً.

الشابة الفرنسية

كنا قد حاولنا الاتصال بمدير أعمال سعد رضا البرادي غير أنه رفض التعليق عن الخبر أما الممثلة سعاد خيي القريبة من عائلة سعد فعلقت بتأثر "لا جديد في قضية سعد، هذا الصباح اتصلت بوالدته نزهة الركراكي التي ماتزال بباريس ،وقالت لي ننتظر فرج الله ".
المصدر:مجلة سيدتي
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك