ضع الصابون تحت السرير وشاهد ماذا يحدث شىء مذهل لا يصدق!!!!!!

 يعاني الكثيرون من ظاهرة تململ الساقيين و هي شعور بوخز أو تنميل في منطقة القدم أو الساق أو حتي اليدين تحدث لدي أشخاص كثيرون نتيجة للجلوس لفترة طويلة و عدم الحركة.

و قد تحدث أيضا أثناء النوم و هي تؤثر علي العديد من الأشخاص، وتسبب لهم في بعض الأحيان الأرق و عدم الراحة أثناء النوم نتيجة لهذا الشعور الذي يتسبب في إزعاجهم أثناء النوم، وعدم الراحة في فترة نومهم، ولم يتم حتي وقتنا هذا أي علاج أو أدوية للتخلص من ظاهرة تململ الساقين، أو علاجها للتخلص من هذه الظاهرة التي تؤرق الكثيرون.

ولكن توصل بعض الأشخاص إلي طريقة قد تبدو غريبة بعض الشيء وهذا الحل هو وضع قطعة من الصابون أسفل السرير وهي طريقة بسيطة للغاية وغير مكلفة على الإطلاق.

وفي نفس الوقت تخلصك من هذه الظاهرة التي تسبب الأرق للكثيرون هذا الكلام لم يتم إثباته علميا، ولم يتم إجراء أي أبحاث حوله، إنما هو خلاصة تجارب بعض الأشخاص الأشخاص الذين كانو يعانون كثيرا من ظاهرة تململ الساقين.

وأدى إستخدام الصابون عن طريق وضعه أسفل الفراش إلي تخلصهم من تلك الظاهرة المزعجة و توقف عن المعاناة من هذه الظاهرة بعد اتباعهم لهذه الطريقة طريقة استخدام الصابون للتخلص من تململ الساقين :

1. يتم وضع قطعة الصابون أسفل غطاء السرير عند المنطقة التي تضع فيها قدميك أو بجوار المكان الذي تكون الإصابة به.

2. لا يشترط إستخدام نوع بعينه من الصابون فالنتيجة واحدة بإختلاف نوع الصابون المستخدم و كذلك درجة حرارة الغرفة أيضا غير مهمة بالمرة فلا يشترط أن تكون الغرفة باردة أو حارة.

3. من غير المهم تغيير قطعة الصابون من وقت لأخر بل يمكن الإستمرار في وضع قطعة الصابون ذاتها حتي وإن مر علي وضعها عام كامل.

المصدر: مـوقـع اخبار جديدة
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

advertisement advertisement
advertisement

التعليقات

تعليقات الموقعفيس بوك